الاعتماد والتأهيل المهني حسب متطلبات نقابة المهندسين الأردنيين

الرياض، اختتمت اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض الأمسية العلمية

الاعتماد والتأهيل المهنيحسب متطلبات نقابة المهندسين الأردنيين

أقامت اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الاردنيين بالرياض هذه الامسية العلمية يوم السبت 17/02/2018 في مدينة الرياض وتواصلت فعاليات هذه الامسية على مدار ساعتين من التفاعل الشيق، وحضرها (40) مهندس ومهندسة من المهتمين في موضوع الاعتماد والتأهيل المهني.

قدم هذه الامسية كل من الزميل محمد عويضة عضو لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض والزميل وبشير البيطار عضو اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض.

تم اعداد هذه الأمسية العلمية من قبل اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض بناء على خطة استراتيجية شمولية لديها تنبع من رؤيتها واستمرارا لفعاليات مشابهة تمت في السابق لنفس الموضوع وذلك نظرا لأهميتها، حسب ما أفاد به الدكتور منتصر حلو مسؤول اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض.

هذا وقد تم عمل مجموعة واتس اب متخصصة من أجل متابعة أسئلة واستفسارات الزملاء واجابتهم فورا ومساعدتهم في تعبأة نماذج التسجيل الخاصة ومتابعته كافة المستجدات، بالإضافة الى ارسال جميع المواد الخاصة بموضوع التأهيل للزملاء عبر البريد الالكتروني ووضع بعض من هذه المواد على الموقع الالكتروني للجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض.

هذا وقد أهاب الزميل عبد الله أبو هريرة رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض بجميع الزملاء تحديث بيناتهم والتسجيل في الموقع الالكتروني حتى يبقوا على اطلاع مستمر بكل مستجدات وأنشطة لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض.

وفي الختام تم توجيه الشكر والتقدير للزملاء الحضور والزملاء محمد عويضة وبشير البيطار من كافة أعضاء لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض والتقاط الصور الجماعية التذكارية

 

تسجيل الدخول
نعمل بالتعاون مع
الهيئة السعودية للمهندسين

إحصائيات

زوار الموقع1345631
المتواجدون13
عدد المهندسين الأعضاء 4741
الجدد لهذا الشهر3