إختتام ورشة أساسيات المصاعد والمواصفات العالمية الخاصة بها

الرياض، اختتمت اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض

ورشة العمل الاولى من نوعها أساسيات المصاعد والمواصفات العالمية الخاصة بها

 

أقيمت ورشة العمل هذه  يوم السبت 24/02/2018 وحضرها زهاء الخمسين زميلا من المهتمين والمتخصصين والعاملين في هذا المجال، حيث تواصلت فعاليات هذه الورشة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا وسط تفاعل شيق من الزملاء الحضور وابداع منقط النظير من المدرب.

تم اعداد هذه الورشة العلمية من قبل اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض بناء على خطة استراتيجية شمولية لديها تنبع من رؤيتها، حسب ما أفاد به الدكتور منتصر حلو مسؤول اللجنة العلمية والتدريب بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض.

قدم هذه الدورة متطوعا ومشكورا الزميل المهندس طارق أيوب والتي تهدف إلى إعطاء أساسيات المصاعد والمواصفات العالمية الخاصة بها بين الواقع والتطبيق.

وجاءت هذه الورشة مرتبة بتسلسل علمي يسمح للمتدرب أن يربط الأفكار ليتمكن من فهمهما وتطبيقها ولو على الصعيد الشخصي. فبدأت الدورة بإعطاء مقدمة عامة ومن ثم الدخول في محاور ورشة العمل بشكل تفصيلي ثم اسقاط هذه المفاهيم على الواقع العملي لترسيخ المفاهيم وبناء القدرات للزملاء.

محاور ورشة العمل:

  • مقدمة عامة
  • أنواع المصاعد
  • الأجزاء الرئيسية للمصاعد
  • المخططات
  • المواصفات القياسية
  • السيور المتحركة والادراج الكهربائية

هذا وقد أهاب الزميل عبد الله أبو هريرة رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض بجميع الزملاء تحديث بيناتهم والتسجيل في الموقع الالكتروني حتى يبقوا على اطلاع مستمر بكل مستجدات وأنشطة لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض.

وفي الختام تم توجيه الشكر والتقدير للزملاء الحضور وتكريم المدرب بدرع تذكاري مقدم من لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض من قبل المهندس عبد الله أبو هريرة رئيس لجنة الارتباط والمهندس حسن عضايلة رئيس اللجنة الاستشارية والدكتور منتصر حلو مسؤول اللجنة العلمية والتدريب وكذلك التقاط الصور الجماعية التذكارية.

 


 

 

تسجيل الدخول
نعمل بالتعاون مع
الهيئة السعودية للمهندسين

إحصائيات

زوار الموقع1345631
المتواجدون2
عدد المهندسين الأعضاء 4741
الجدد لهذا الشهر3